نسيت كلمة السر من ملف PDF ؟ اليك كيفية فك التشفير

"لقد أغلقت الملف الخاص بملاحظات الطاقة الحرارية الخاصة بي بكلمة مرور . هم لدي على ملف PDF ، لقد اغلقته ، لكن يبدو أنني نسيت كلمة المرور. كيف يمكنني الوصول إلى الملف؟ "

أنت لست الوحيد الذي نسي كلمة مرور PDF. كثير من الناس في العالم يضيعون كلمة المرور لوثائقهم. على الرغم من أن ملفات PDF تأتي بمستوى عالٍ من الأمان ، إلا أنه لا تزال هناك طرق لكسر التشفير. لقد قدمنا التفاصيل في المقالة أدناه. تحقق من ذلك.

الخيار 1: هل نسيت كلمة مرور PDF؟ استرجعها عبر PassFab for PDF

الخيار الأول هو استخدام برنامج احترافي لفك تشفير كلمة مرور PDF بدون كلمة المرور. معيار الأمان لملفات PDF أعلى من أي برنامج مستندات نصية آخر. لذلك ، إذا كنت تواجه مشكله نسيان كلمة مرور ملف PDF ، فسيكون استخدام برنامج احترافي آمنًا وسهلاً.

في ضوء موقفك ، نوصي باستخدام برنامج PassFab for PDF. إنها أداة فك تشفير متقدمة لوثائق . PDF إنه مجهز بميزات متقدمة ويعمل بسرعة كبيرة.

لقد قمنا بكتابة دليل المستخدم بالتفصيل أدناه لراحتك. تحقق من ذلك.

  • 01 : قم بتنزيل وتثبيت برنامج PassFab for PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتشغيله.

    تثبيت برنامج PassFab for PDF
  • 02 بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إضافة" وافتح مستند PDF المشفر.

    استيراد ملف pdf في برنامج passfab for pdf
  • 03: بعد ذلك ، عليك اختيار وضع الهجوم. هناك 3 خيارات متاحة. هجوم القاموس- " Dictionary Attack"، هجوم القوة الغاشمة " Brute Force Attack" ، والقوة الغاشمة المقنعة " Brute Force with Mask Attack" . بعد اتخاذ قرار بشأن وضع الهجوم ، انقر فوق الزر "ابدأ" أدناه.

    اختر نوع هجوم في برنامج passfab for pdf
  • 04 : سيبدأ هذا البرنامج فورًا في كسر التشفير. فقط انتظر لبضع دقائق ، ستظهر نافذة منبثقة بكلمة المرور المستردة.

    تم استرداد كلمة المرور بنجاح في برنامج passfab for pdf

فيديو تعليمي حول كيفية فتح كلمة مرور ملفات PDF المنسية

الخيار 2: نسيت كلمة مرور PDF قم بالفتح على الإنترنت مجانًا

على الرغم من أننا نوصي بالخيار السابق ، إلا أنه الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لاستعادة كلمة المرور. أيضا ، لديها أعلى معدل استرداد. ولكن بالنسبة لخيارنا الثاني ، لدينا برنامج فك تشفير كلمة مرور PDF عبر الإنترنت. يمكنك نسيان كلمة مرور PDF و فتحها على الإنترنت مجانًا. نظرًا لأنه خيار مجاني ، يذهب المستخدمون في الغالب إلى هذا الخيار. لكن معدل النجاح منخفض جدًا.

هناك عدد قليل من مواقع استرداد كلمات المرور المتاحة عبر الإنترنت ، مثل" FreeFileConvert ". من الرابط التالي : https://www.freefileconvert.com/decrypt-pdf . ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط ، وتحميل ملف PDF المقفل ، وسيقوم موقع الويب بفتحه لك.

الخيار 3: هل نسيت كلمة مرور ملف PDF؟ استرجعها مع متصفح جوجل كروم "Chrome"

في هذا الجزء ، سنناقش طريقة فك التشفير في حالة نسيان كلمة مرور فتح مستند PDF أو إذن المرور. نظرًا لأن تشفير ملفات PDF عالي الجودة ، فمن شبه المستحيل كسره بدون كلمة مرور. ولكن هناك طرق للتغلب على التشفير.

إلى جانب مواقع إزالة كلمات المرور والبرامج الاحترافية ، يمكنك أيضًا استخدام متصفح جوجل كروم لفك تشفير PDF أيضًا. لذلك ، إذا نسيت كلمة مرور مستند PDF ، فسيكون متصفح جوجل كروم طريقة ممتازة لإزالتها. دعونا نتحقق من الخطوات.

الخطوة 1: قم بسحب ووضع ملف PDF المقفل إلى متصفح جوجل كروم.

الخطوة 2: سيُطلب منك كلمة المرور ، اكتبها.

الخطوة 3: بعد ذلك ، انقر فوق "حفظ باسم".

إحفظ كملفPDF  عند نسيان كلمة المرور

بعد ذلك ، ستظهر نافذة منبثقة. حدد المربع الذي يشير إلى "حفظ بتنسيق PDF" و "الكل" ثم انقر فوق "حفظ" مرة أخرى.

الخيار 4: هل نسيت كلمة مرور PDF علي موبايل اندرويد ؟ افتحها مع تطبيق iLovePDF

إذا نسيت كلمة مرور PDF لنظام اندرويد وترغب في إلغاء القفل على الهاتف المحمول ، وكان ملف PDF الخاص بك مخزّنًا على كل من جهاز اندرويد و درايف جوجل "Google Drive" ، فإن تطبيق iLovePDF هو ما تحتاجه تمامًا. الخطوات على النحو التالي:

  • الخطوة 1 : قم بتنزيل وتثبيت تطبيق iLovePDF من متجر تطبيقات جوجل. , قم ببدء التطبيق والتسجيل باستخدام حساب جوجل.
  • الخطوة 2 : انقر على أيقونة فتح "Unlock" في الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق.

    الزر الخاص بالفتح لتطبيق iLovePDF
  • الخطوة 3 : انقر فوق خيار "تحميل" من هاتف اندرويد أو درايف جوجل أو دروب بوكس "Dropbox ".
  • الخطوة 4 : انقر فوق الزر "Unlock PDF" لإزالة كلمة المرور والقيود من ملف PDF الخاص بك.

نصائح إضافية : كيفية إلغاء تشفير ملف PDF عندما تتذكره.

يعد PDF أحد أكثر تنسيقات المستندات شيوعًا في العالم ، ويفضله معظم الأشخاص نظرًا لخياراته المتقدمة وأمانه الإضافي. عندما يتعلق الأمر بفك تشفير مستند PDF ، بدون كلمة المرور الصحيحة ، يمكن أن تصبح الأمور معقدة. لكن فك تشفير مستند PDF سيكون بسيطًا جدًا إذا كنت تعرف كلمة المرور الصحيحة. لقد قمنا ببسرد تفاصيل حالات التذكر المختلفه أدناه. في هذا الجزء ، سنناقش إجراء فك التشفير عندما يكون لديك كلمة مرور لملف PDF المقفل.

الخطوة 1: فقط قم بتشغيل برنامج ادوبي اكروبات "Adobe Acrobat" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: افتح ملف PDF المشفر واكتب كلمة المرور عندما يُطلب منك ذلك.

الخطوة 3: الآن ، إذا كنت تريد إزالة التشفير ، فانتقل إلى "الأمان" ضمن "خيارات متقدمة" وانقر فوق "إزالة الأمان".

إزالة كلمه المرور عندما تتذكر كلمة مرور pdf

أخيرًا ، تحتاج إلى حفظ الملف.

الملخص

لذلك ، إذا كانت لديك كلمة المرور الخاصة بمستند PDF المقفل ، فلا داعي للقلق. افتح الملف واكتب كلمة المرور ، وسيتم إلغاء قفل الملف. لكن الموقف يصبح معقدًا عندما لا تتمكن من تذكر كلمة المرور. في هذه الحالة ، يمكنك فتح كلمة مرور PDF المنسية عبر الإنترنت مجانًا. هذه طريقة معروفة ومعدل نجاحها منخفض. يمكنك أيضًا محاولة استخدام جوجل كروم لفك التشفير ؛ إنه مجاني وفعال. لكن برنامج PassPass for PDF ، يوفر هذا البرنامج إلغاء كلمة مرور PDF أفضل الحلول المضمونة.

تحديث في / نشر من قبل Fady Hezkial to PDF Tips / Follow @Fady Hezkial

مناقشتك

أسئلة متعلقة بالمنتج؟ التحدث مباشرة إلى فريق الدعم لدينا >>

Forgot PDF Password to Open? Here's How to Decrypt It

“I have locked myself out of my Thermal Power notes. I have them on PDF, I locked them, but I seem to have forgotten the password. How do I access the file?”

You are not the only one who forgot PDF password. A lot of people in the world misplace the password for their documents. Although PDF files come with a high-level of security, there are still ways to break the encryption. We have provided details in the article below. Check it out.

Option 1. Forgot PDF Password? Recover It via PassFab for PDF

The first option is to use a professional program to decrypt PDF security without the password. The security standard of PDF files is higher than any other text document program. So, if you are facing a PDF file password forgot, then using a professional program will be safe and easier.

In light of your situation, we recommend using PassFab for PDF. It is an advanced decryption tool for PDF documents. It is equipped with advanced features and works considerably fast.

We have detailed the user-guide below for your convenience. Check it out.

  • 01Download and install PassFab for PDF on your computer, then launch it.

    install passfab for pdf
  • 02After that, click on the “Add’ button and open the encrypted PDF document.

    import pdf file in passfab for pdf
  • 03Then, you have to choose an attack mode. There are 3 options available; Dictionary Attack, Brute Force Attack, and Brute Force with Mask Attack. After deciding on an attack mode, click on the "Start" button below.

    choose an attack type in passfab for pdf
  • 04 This program will immediately start breaking the encryption. Just wait for a few minutes, a pop-up window will appear with the recovered password.

    password recovered successfully in passfa for pdf

Video Tutorial About How to Unlock Forgotten PDF File Password

Option 2. Forgot PDF Password to Open Online Free

Although we recommend the previous option, it is the best and safest way to make the password recovery. Also, it has the highest recovery rate. But for our second option, we have an online PDF password decrypter. You can forgot PDF password to open online free. As it is a free option, users mostly go for this option. But the success rate is pretty low.

There are a few online password recovery websites available, like ‘FreeFileConvert’. The link is provided below: https://www.freefileconvert.com/decrypt-pdf. Just go to the following link, upload the locked PDF file, and the website will unlock it for you.

Option 3. PDF File Password Forgot? Retrieve It with Chrome

In this part, we will discuss the decryption method in case you forgot PDF Document Open Password or Permissions Password. As PDF file encryption is very high grade, it is close to impossible to break it without a password. But there are ways to beat the encryption.

Besides password removal websites and professional programs, you can also use the Google Chrome browser to remove the PDF encryption as well. So, if you forgot PDF document password, Google Chrome will be an excellent way to remove it. Let’s check out the steps.

Step 1: Drag and drop the locked PDF file to Google Chrome.

Step 2: You will be asked for the password, type it.

Step 3: Then, click on the ‘Save As’.

save as pdf when you frogot pdf password

Then, a pop-up will appear. Check the box that says ‘Save As PDF’ and All’ and then click ‘Save’ again.

Option 4. Forgot PDF Password Android? Unlock It with iLovePDF App

If you forgot PDF password Android and would like to unlock it on mobile, and your PDF file stored both on your Android device and Google Drive, then iLovePDF app is just what you need. The steps are as below:

  • Step 1. Download and install iLovePDF app from Google app store. Launch and sign up with Google account.
  • Step 2. Click on the "Unlock" icon in the homepage of this app.

    ilovepdf unlock button
  • Step 3. Click on the "Upload" option from your Android phone, Google Drive or Dropbox.
  • Step 4. Click on the "Unlock PDF" button to remove password and restriction from your PDF file.

Additional Tips: How to Unencrypt PDF When You Remember It

PDF is one of the most popular document formats in the world, and it is preferred by most due to its advanced options and additional security. When it comes to decrypting a PDF document, without the right password, things can become complicated. But the decryption of a PDF document will be very simple if you know the right password. We have detailed the remember cases below. In this part, we will discuss the decryption procedure when you have the password for the locked PDF file.

Step 1: Just run Adobe Acrobat on your computer.

Step 2: Open the encrypted PDF file and type the password when asked.

Step 3: Now, if you want to remove the encryption, go to ‘Security’ under ‘Advanced’ and click on "Remove Security".

remove security when you remember pdf password

Finally, you need to save the file.

Summary

Therefore, if you have the password for the locked PDF document, then no worries. Open the file and type the password, the file will be unlocked. But the situation gets complicated when you are unable to remember the password. In this case, you can unlock the forgotten PDF password online for free. This is a well-known method with a low success rate. You can also try using Chrome for decryption; it is free and effective. But PassFab for PDF, the PDF password unlocker provides the best and guaranteed solution.

Updated on / Posted by Shirley Howard to PDF Tips / Follow @Shirley Howard

Comment

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>