أفضل 4 طرق لإزالة كلمه مرور برنامج WinRAR بإستخدام اداة إزالة كلمه المرور WinRAR

برنامج وينرار"WinRAR" برنامج ارشفة ملفات للويندوز , يمكنك ضغط اي عدد من الملفات لديك في مكان واحد . هذا البرنامج الرائع يتم إستخدامه في جميع أنحاء العالم , مع هذا العدد الكبير الذي يستخدمه , وينرار يحاول توفير أكبر قدر من الحماية الممكنة , يمكنك فعلاً قفل الملف المضغوط , الذي يحتوي علي ملفاتك , بكلمة مرور , لكي لا يستطيع اي احد اخر رؤية ملفاتك الثمينة بدون موافقتك. هذا المقال سوف يقدم لك كيفية إزالة كلمة المرور من ملف مضغوط بإستخدام وينرار بإستخدام أدوات مختلفة لإزالة كلمة مرور وينرار.

لماذا تريد الناس إزالة كلمة مرور الملفات المضغوطه بوينرار ؟

يمكن تحويل كل مجلد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أرشيف وينرار. لذلك أنت قد تنشئ أرشيفات للعديد من المجلدات كل يوم. نظرًا لأن وينرار يتيح لك وضع كلمة مرور علي الملفات المؤرشفه المضغوطه التي تريد قفلها ، فقد لا تتمكن من تذكر كل كلمات المرور الخاصه بألمجلدات المختلفه. وبالتالي ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بأرشيفك الذي يحتوي على الملفات المهمة، قد ترغب في استخدام مزيل كلمة مرور وينرار لإزالة الحماية. هناك جانب آخر من الصورة أيضًا. يمكنك قفل مجلد لديه وينرار بكلمة المرور حتى لا يتمكن أي شخص آخر من عرض أو تعديل أي من ملفاتك الثمينة بدون إذنك ، ولكن بعد مرور بعض الوقت لا ترغب في حماية هذا الملف ، وبالتالي تحاول إزالة الحماية.

كيفية إزالة كلمة مرور أرشيف وينرار؟

يعد قفل وينرار بكلمة مرور أمرًا سهلاً للغاية ، ولكن إذا نسيت كلمة مرور للمجلد الخاص بك ، فقد تواجه الكثير من الصعوبات في إلغاء قفل المجلد للوصول إلى ملفاتك. في هذا الشأن ، هناك حالتان لإلغاء قفل ملف بإمتداد .RAR ، سواء كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بالمجلد الخاص بك وتريد إزالة الحماية في المستقبل أو إذا نسيت كلمة المرور ولكنك مازلت تريد إزالة الحماية.

الطريقة الأولى: إزالة كلمة مرور وينرار معروفة بالفعل

إذا كنت تعرف كلمة المرور لمجلد وينرار ، فهذا يعني أنك قد أنجزت نصف العمل بالفعل. يمكنك بسهولة إزالة الحماية بكلمة مرور من ملف وينرار الذي تعرف كلمة المرور له باتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوة 1: انتقل إلى مجلد وينرار الذي تريد إزالة الحماية منه.

الخطوة 2: انقر بزر الماوس الأيمن على المجلد المؤرشف وحدد "Extract to(استخراج إلى)" .

الخطوة 3: أكتب المسار حيث تريد استخراج المجلد الخاص بك.

الخطوة 4: سيظهر لك نافذة ستطلب كلمة المرور لأرشيفك.

الخطوة 5: أدخل كلمة المرور المعروفة وأضغط على "موافق".

أداة إزالة كلمة مرور وينرار

الخطوة 6: سيتم استخراج المجلد إلى الموقع المطلوب.

الخطوة 7: الآن إذا كنت تريد إعادة أرشفتة ، فانتقل إلى المجلد الخاص بك واستخرجه دون حماية كلمة المرور.

يعد نسيان كلمة مرور وينرار أمرًا شائعًا جدًا حيث قد يكون لديك الكثير من مجلدات وينرار المقفلة. ليس من السهل جدًا استعادة مجلد وينرار إذا نسيت كلمة المرور الخاصة به. ولكن ، باتباع هذه الأساليب البسيطة يمكنك فعل ذلك !

الطريقة الثانية: تخمين كلمة المرور الخاصة بمجلد وينرار

هذه طريقة بسيطة للغاية ومباشرة. فقط حاول تذكر جميع كلمات المرور التي قمت بتعيينها لملفاتك الآمنة المختلفة. قد تتساءل عن كيفية إزالة كلمة مرور وينرار بدون برامج. هذه الطريقة هي الوحيدة الموجوده.

الخطوة 1: اذهب إلى مجلد وينرار الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به.

الخطوة 2: افتح المجلد وسيطلب منك كلمة المرور الخاصة بالمجلد الخاص بك.

الخطوة 3: حاول إدخال جميع كلمات المرور الممكنة التي يمكنك تذكرها.

الخطوة 4: إذا حالفك الحظ ، يمكنك إدخال كلمة المرور الصحيحة وإلغاء قفل الملف.

الطريقة الثالثة: إزالة كلمة مرور أرشيف وينرار باستخدام " برنامج الكتابة Notepad / موجه ألاوامر CMD "

يمكنك بالفعل إنشاء أداة إزالة كلمة المرور الخاصة بك بمساعدة batch script - "أداة دفع النصوص". هذا الملف هو ملف يحتوي على مجموعة من التعليمات. إذا كنت تبحث عن مزيل كلمة مرور وينرار بدون أداة برمجية. هذا هو المكان المناسب لك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة لإزالة كلمة المرور من مجلد وينرار باستخدام موجه ألاوامر CMD و برنامج الكتابة "Notepad" .

الخطوة 1: افتح برنامج Notepad في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: انسخ رموز إزالة كلمات المرور المتاحة عبر الإنترنت لبرنامج وينرار.

الخطوة 3: بعد اللصق ، احفظ الملف باسم Crack.bat .

الخطوة 4: الآن ، افتح ملف Crack.bat الخاص بك وسيتم فتحه في موجه الأوامر CMD.

الخطوة 5: أدخل اسم ملفك ,و الأمتداد الخاص به .

الخطوة 6: الآن ، سيسألك موجه الأوامر عن موقع ملفك.

أداة ازالة قفل وينرار عبر ألانترنت

الخطوة 7: أدخل الموقع الصحيح واضغط على "موافق" Enter.

الخطوة 8: سيستغرق الأمر بعض الوقت ، اعتمادًا على مدى تعقيد كلمة المرور الخاصة بك.

الخطوة 9: بعد مرور بعض الوقت ، سيتم عرض كلمة مرورك التي تم إخراجها على شاشتك.

أداة ازالة قفل وينرار عبر ألانترنت  اونلاين  1

الطريقة الرابعة: إزالة كلمة مرور وينرار باستخدام اداة "WinRAR Password Remover"

إذا كنت قد جربت كل طريقة غير متصلة بالإنترنت "اوفلاين" ولم تنجح أي من الطرق معك. هذه هي الطريقة الواعدة جدًا لأنها ستساعدك دائمًا. يوجد برنامج وينرار لمزيل كلمة المرور عبر الإنترنت يُعرف باسم PassFab for RAR. إنه برنامج رائع للغاية يعد بضمان إزالة كلمة المرور بنسبة 100٪. يستخدم البرنامج 3 أنواع أساسية من الهجمات لإزالة كلمة المرور ويقوم بذلك بكفاءة عالية. لاستخدام هذا البرنامج ، عليك اتباع هذه الخطوات.

الخطوة 1: قم بتنزيل البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: قم بتحديد و إستيراد مجلد وينرار الذي تريد إزالة الحماية بكلمة المرور منه إلي البرنامج.

كيفية إزالة كلمة مرور وينرار

الخطوة 3: حدد نوع الهجوم الذي تريد إزالة الحماية بكلمة المرور من خلاله.

كيفية إزالة كلمة مرور وينرار 1

الخطوة 4: اضغط على "ابدأ" واترك البرنامج يقوم ببقية العمل.

الخطوة 5: سيقوم البرنامج بكسر أي كلمة مرور خاصة بك في غضون بعض الوقت.

الخطوة 6: أدخل كلمة المرور المتولدة إلى مجلدك المقفل وقم بإزالة الحماية منه.

كيفية إزالة كلمة مرور وينرار 2

الملخص

وينرار هو أكثر برامج ضغط الملفات المستخدمة حول العالم. يوفر وينرار أفضل تدابير الأمان بحيث يمكن للمستخدم تأمين ملفه الحساس بسهولة. في المقالة أعلاه ، ناقشنا الحالات المتعلقة برغبة الأشخاص في إزالة كلمة مرور وينرار. لذلك ، رأينا كلتا الحالتين ، سواء كنت تعرف كلمة المرور وتريد إزالة الحماية للمستقبل أو نسيت كلمة المرور وما زلت تريد الوصول إلى مجلدك. لقد رأينا أيضًا بعض البرامج الرائعة عبر الإنترنت التي يمكنها إزالة حماية كلمة المرور بسهولة بالغة. إذا كان بإمكانك العثور على أي معلومات أخرى مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في إخبارنا وسننظر في الأمر بالتأكيد. شكرا لك.

تحديث في / نشر من قبل Fady Hezkial to RAR Tips / Follow @Fady Hezkial

مناقشتك

أسئلة متعلقة بالمنتج؟ التحدث مباشرة إلى فريق الدعم لدينا >>

Top 4 Methods to Remove WinRAR Password with WinRAR Password Remover

/ Posted by Shirley Howard to RAR / Follow @Shirley Howard

WinRAR is a file archiver software for Windows. You can compress your as many files as you want at once place. This amazing software is being used throughout the world. With this big number of users connected to it, WinRAR tries to provide every possible kind of security it can. You can actually lock a WinRAR folder, containing your files, with a password. So that no others can view your precious files without your consent. This article will introduce how to remove WinRAR archive password using different WinRAR password remover.

Why People Want to Remove WinRAR Password?

Every single folder in your computer can be converted into a WinRAR archive. For that, you might make archives for a lot of folders every day. As WinRAR lets you put a password to the archives you want to lock, you might not be able to remember every single password for archive folders. Thus, if you have forgotten password for your archive that had your important files, you might want to use a WinRAR password remover to remove the protection. There is another side of the picture as well. You may lock an RAR archived folder with a password so that no other person can view or edit any of your precious file without your permission, but after some time you don't feel like protecting that file, thus you try to remove protection.

How to Remove WinRAR Archive Password?

Locking a WinRAR with a password is very easy but if you forget a password for your folder, you might face a lot of difficulties in unlocking the folder to access your files. In this matter, there are two cases to unlock your RAR file, whether you know the password for your folder and you want to remove the protection for future or if you have forgotten the password but you still want to remove protection.

Method 1: Remove Known WinRAR Password

If you know the password for your WinRAR folder, you have already done half of the work. You can easily remove password protection from a WinRAR file for whom you know the password by following these simple steps.

Step 1: Go to the WinRAR folder you want to remove protection from.

Step 2: Right click on your archived folder and select "Extract to".

Step 3: Fill in the path where you want to extract your folder.

Step 4: A prompt will be shown to you asking for the password for your archive.

Step 5: Enter the known password and click "OK".

Remove Known Password

Step 6: The folder will be extracted to the desired location.

Step 7: Now if you want to re-archive it, go to your folder and extract it without password protection.

Forgetting a WinRAR password is a very common thing as you might have a lot of locked WinRAR folders. It is not very easy to recover your WinRAR folder if you have forgotten the password for it. But, by following these simple methods you can!

Method 2: Guess Forgotten WinRAR Password

This is a very simple and straight method. Just try to remember all the passwords you have set to your different secure files. You might wonder about how to remove WinRAR password without software. This method is the one.

Step 1: Go to the WinRAR folder you have forgotten password for.

Step 2: Open the folder and it will ask you the password for your folder.

Step 3: Try to enter all the possible passwords you can remember.

Step 4: If you get lucky, you might enter the right password and unlock the file.

Method 3: Remove WinRAR Archive Password with Notepad/CMD

You can actually make your own password removal tool with the help of batch script. A batch file is a file that contains set of instructions. If you are looking for a WinRAR password remover without software tool. This is the right place for you. Just follow these simple steps to remove password from your WinRAR folder by using CMD and Notepad.

Step 1: Open Notepad in your computer.

Step 2: Copy paste the password removal code available online for WinRAR.

Step 3: After pasting, save the file as Crack.bat.

Step 4: Now, open your Crack.bat file and it will open in Command Prompt.

Step 5: Enter the name of your file along with the extension.

Step 6: Now, Command Prompt will ask you about the location of your file.

Enter Name Location

Step 7: Enter the valid location and press Enter.

Step 8: It will take some time, depending upon the complexity of your password.

Step 9: After some time, your cracked password will be displayed on your screen.

Password Cracked

Method 4: Remove WinRAR Password with WinRAR Password Remover

If you have tried every offline method and none of the method worked for you. This is the method that is very promising as it will always help you. There is a WinRAR password remover online software known as PassFab for RAR. It is a very amazing software that promises 100% password removal guarantee. The software uses 3 basic type of attacks to remove the password and does it very efficiently. To use this software, you need to follow these steps.

Step 1: Download and run the software into your computer.

Step 2: Import the RAR folder you want to remove password protection from.

Import RAR File

Step 3: Select the type of attack you want to remove password protection through.

Attack Type

Step 4: Press "Start" and let the software do the rest of the work.

Step 5: The software will crack any of your password within some time.

Step 6: Enter the cracked password to your locked folder and remove protection from it.

recover

Summary

WinRAR is the most file compression software used around the world. WinRAR provides the best security measures, so that a user can easily secure his/her sensitive file. In the above article, we have discussed about the cases on why people want to remove password from their WinRAR folders. For that, we have seen both cases, whether you know the password and you want to remove protection for future or you have forgotten the password and you still want to access your folder. We have also seen some amazing online software the can remove password protection very easily. If you can find any other interesting information about this, feel free to tell us and we will surely look into it. Thank you.

Comment

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>