أفضل 3 حلول لفتح كلمة مرور Excel بالقوة الغاشمة عند فقدانك لها

في الكثير من الحالات عندما نريد حفظ أو حماية أوراق العمل أو المصنفات من الأشخاص الآخرين حتى لا يستطيع أحد تعديل بياناتنا الشخصية أو المهمة، فنحن دائماً نفضل تشفير أوراق عملنا بكلمة مرور. ولكن عمل هذا يمكنه إدخالنا في العديد من المشاكل إذا نسينا كلمة المرور تلك. بسبب كلمة المرور المفقودة لن نستطيع فتح أوراق عملنا المهمة عندما تتزايد الحاجة لذلك. السؤال هنا هو ماذا يجب علينا أن نفعل في مثل هذه الحالة إذا نسيه شخص. اليوم سندعك تعرف تعليمات رائعة خطوة بخطوة والتي ستساعدك في فتح كلمة مرور Excel بالقوة الغاشمة.

الحل 1: فتح كلمة مرور Excel باستخدام برنامج ضغط ملفات (ZIP)

إذا كنت تبحث عن كلمة مرور لمستند Excel موجود بتنسيق .xlsx، فهذا الحل وحده يمكن أن يكون مفيداً فقط لمثل هذه المستندات. بالتالي، إذا كنت تستخدم مستند Excel موجود بامتداد .xls، فببساطة قم بالوصول لملفك المحمي وبعدها أحفظه بامتداد .xlsx.

المرحلة 1: كخطوة أولى ستحتاج لتغيير تنسيق مستند Excel من .xlsx إلى .zip، ببساطة أضغط على نعم للتأكيد عند الطلب.

إعادة تسمية الامتداد لفتح كلمة مرور Excel بالقوة الغاشمة

المرحلة 2: كخطوة ثانية ستحتاج للدخول إلى الملف المضغوط عن طريق 7-ZIP. ثم أفتح xl->worksheets هناك ستجد مستندات مختلفة sheets.xml (أوراق عمل). إذا كنت بحاجة لفتح مستند sheet1.xml (الورقة رقم 1)، فأختر تلك الورقة. ضغطة بزر الفأرة الأيمن عليها ومن ثم عليك اختيار تعديل/Edit، في النهاية عليك الدخول إليها بمساعدة محرر Notepad. يمكنك رؤية كل شيء في الصورة بالأسفل. أنا أقوم بتفسير كل وأي شيء خطوة بخطوة.

تعديل ملف الورقة لفتح كلمة مرور excel بالقوة الغاشمة

المرحلة 3: في الخطوة 3، سيجب عليك إزالة الوسم البادئ لحماية الورقة. بعد هذه النقطة فقط قم بالحفظ وأغلق الورقة التي تبحث عن كلمة مرورها.

إزالة العلامة

المرحلة 4: الآن في الخطوة الرابعة فقط عليك تحديث sheet1 الذي تم تغييره في الملف المضغوط عند السؤال. بعد هذه النقطة أغلق المستند المضغوط.

تحديث الملف

المرحلة 5: الآن عليك تغيير تنسيق الملف المضغوط مجدداً إلى .xlsx. الآن، سترى أن الملف الذي تحاول فتحه أصبح الآن غير محمي. أفتحه ويمكنك إجراء تغييرات على الورقة بدون كلمات سرية.

الحل 2: فتح ملف Excel المشفر باستخدام كود VBA

من المسموح لك أيضاً فتح ملف Excel المشفر عن طريق كود VBA. لعمل هذا عليك اتباع خطوات قليلة.

الخطوة 1: أفتح VBA

افتح vba على excel

فقط أفتح ورقة Excel التي تبحث عن كلمة مرورها. استخدم Alt+F11 للدخول للنطاق الكامل للمصحح اللغوي. بداخل VBA أضغط مرتين على الورقة التي يجب عليك فتحها من القائمة الظاهرة على اليسار. سيقوم هذا بفتح صفحة التأكيدات العامة للورقة.

الخطوة 2: قم بقص ولزق قاطع الكود.

الآن سأريك قاطع رموز لفتح كلمة المرور في الصورة بالأسفل، فقط أكتبها بحرص.

قاطع الأكواد

أتمنى أن تكون قمت بكتابة هذا الكود من الصورة بالأعلى، فقط أدخل الكود، تأكد من كتابته بطريقة صحيحة.

الخطوة 3: في الخطوة الثالثة والأكثر أهمية، يجب عليك تشغيل الماكرو.

تشغيل الماكرو في excel

بعد تضمين الكود، قم بتشغيل الماكرو عن طريق اختيار تشغيل/Run من تبويب القائمة في أعلى نقطة من شاشة مدير VBA أو بالضغط على F5.

الخطوة 4: في الخطوة الأخيرة فقط عليك استخدام الكود المنشأ.

الكود المنشأ

سيقوم النطاق بإرجاعك إلى ورقة العمل التي يجب عليك إزالة حمايتها. سيظهر مربع على شكل تنبيهي بكود يمكن استخدامه.

في قائمة مراجعة/Review اضغط على إلغاء حماية ورقة/Unprotect sheet. أدخل الكود المنشأ لفتح كلمة مرور ملف xlsx بالقوة الغاشمة. يجب أن تكون ورقتك تم فتحها. لا تقم باستخدام هذه الطريقة لفتح ملفات مهمة وشخصية أخرى، استخدم هذه الحيل والبرامج فقط لاستخدامك أنت.

الطريقتين المذكورتين بالأعلى لإزالة حماية ورقة Excel بدون كلمة سر. إنهم يبدون هامشياً ضخام ولكنهما يعملان بالفعل. في حالة أنك تريد طريقة بمتطلبات أقل للحفاظ على وقتك وتقلل انزعاجك، فقم بتجربة هذا الحل 3 الرائع. ستقع في حب هذا البرنامج بالفعل.

الحل 3: فتح ملف Excel محمي بكلمة مرور باستخدام PassFab for Excel

الحل الأخير والأكثر أهمية لكل أوراق العمل بداية من 2003 وحتى 2016 هو استخدام PassFab for Excel. نعلم جميعاً أن كل الأشخاص دائماً ما يحاولون استخدام طرق مجانية حتى يستطيع هو/هي فتح مستنداتهم الهامة ولكن في النهاية كل تلك الطرق المجانية لا تعمل لاسترجاع كلمة مرور Excel بالقوة الغاشمة، ولكن لا تقلق الآن، نحن هنا لنعلمك ببرنامج PassFab for Excel الذي يدعم كل أوراق العمل بداية من 2003 وحتى 2016 وأيضاً إذا كنت تستخدم ويندوز Vista/XP/7/8/8.1/10.

إذا كنت تبحث عن استعادة كلمة مرور Excel بالقوة الغاشمة، فقط قم بتنزيل هذا البرنامج PassFab for Excel مقدماً. فقط عن طريق أتباع هذه الخطوات الأربع الرائعة ستجد كلمة مرور Excel الخاصة بك بسهولة.

الخطوة 1: في الخطوة 1 بعد تنزيل برنامج استعادة كلمة مرور Excel فالشيء الذي عليك القيام به هو تثبيت هذا البرنامج.

الخطوة 2: بعد تشغيل البرنامج ستجد زر "إضافة/Add"، فقط اضغط علية وقم باستيراد الورقة التي تبحث عن كلمة مرورها.

إضافة ملف على passfab for excel

الخطوة 3: في الخطوة الثالثة ستجد 3 أنماط للهجوم، هجوم القوة الغاشمة، هجوم القوة الغاشمة باستخدام القناع وهجوم القاموس. فقط أختر الذي يلبي متطلباتك.

هجوم القاموس في passfab for excel

الخطوة 4: فقط اضغط على "ابدأ/Start" وقم بإيجاد كلمة مرور ملف Excel الخاص بك بنجاح.

الملخص

في الوضع المثالي، النصائح والتلميحات التي أعطيناها بالأعلى ستكون مفيدة لاستعادة كلمة مرور Excel بالقوة الغاشمة، وتدخلك إلى مستند Excel الخاص بك المؤكد بكلمة سر! إذا اتجهت للحصول على أدوات أخرى لاسترداد كلمة سر Excel، فيجب عليك مشاركة تجربتك، انشر ملاحظة في مقطع الملاحظات، وسنعلمك بالمزيد من النصائح القيمة المؤمنة الموجهة لإزالة تشفير ملف Excel!

قمنا بترشيح هذه الخدع والأفكار الرائعة للآخرين وحصلنا على نتائج رائعة منهم كلهم. لذا بعد الحصول على مراجعات رائعة قمنا بإنشاء مدونة حتى يستطيع كل الأشخاص الاستفادة من هذه الأفكار والبرامج وإذا أعجبتك فلا تنس مشاركة المنشور. سننصحك بعدم الاقتياد وراء الوسائل المجانية حيث هذه فقط ستقوم بتضييع وقتك. لن تجد شيء يساعدك في الطرق المجانية لاستعادة كلمة مرورك. أبق معنا للمزيد من المدونات! للآن، نتمنى لك تعلم سعيد.

تحديث في / نشر من قبل Fady Hezkial to Excel Tips / Follow @Fady Hezkial

مناقشتك

أسئلة متعلقة بالمنتج؟ التحدث مباشرة إلى فريق الدعم لدينا >>

Top 3 Solutions to Brute Force Excel Password When You Lost It

/ Posted by Shirley Howard to Excel / Follow @Shirley Howard

In many cases when we want to save or protect our worksheet or workbook from other people so that no one can modify our personal or important data, we always prefer to encrypt our worksheet with password. But doing this can take us into lots of problems if we lost that password. Because of lost password we can’t open our important worksheet when there is more need of it. So the question is that what we need to do in such case if somebody lost it. Today we are going to let you some amazing step by step instructions that will help you brute force Excel password.

Solution 1: Brute Force Excel Password with ZIP Software

If you are looking for password for Excel document that are .xlsx format, then this solution only can be helpful for such documents only. Consequently, if you are using an Excel document is in .xls extension, simply access your protected file and afterward spare it as .xlsx extension.

Stage 1: In second step you need to change Excel document format from .xlsx to .zip. Simply tap on Yes to ensure when incited.

rename extension

Stage 2: In second step you need to access the ZIP achieve with 7-ZIP. Then you need to open xl->worksheets and there you will be able to find different sheets.xml document. On the off chance that you need to open the sheet1.xml document, then choose that sheet. Right tap on it then you need to choose Edit, at the end you need to access it with the help of Notepad. You can see everything in the pictures below. I am explaining each and everything step by step.

edit sheet file

Stage 3: In step 3 you need to delete label starting along sheet Protection. At that point just save and shut down the sheet for which you are looking for password.

delete tag

Stage 4: Now in fourth step you just need to update the changed sheet1 in the ZIP archive when provoked. At that point close the ZIP document.

update file

Stage 5: Now you need to change the ZIP format back to .xlsx. Now, you can see the file you were trying to open is now unprotected. Open it and you can alter the sheet without secret words.

Solution 2: Open Encrypted Excel File with the Use of VBA Code

You are also allowed to open encrypted Excel file with VBA code. For this you need to follow few steps.

Step 1: Open VBA

open vba

Just open an Excel sheet for which you are looking for password. Utilize Alt+F11 to enter the full scale proofreader.  In VBA double tap the sheet you have to open from the menu posting on the left. This will open the general affirmations page for the sheet.

Step 2: Cut and Paste the Code Breaker.

Now I am going to show a password breaker code in the picture below, type it carefully.

code breaker

Hope you have type this code from above picture just insert this code, make sure to type it correctly.

Step 3: In 3rd and the most important step you need to run the Macro.

run macro

After the code is included run the Macro by choosing Run from the menu tab bar at the highest point of the VBA manager screen or press F5.

Step 4: In last step just need to use the Generated Code.

generated code

The full scale will return you to the worksheet you need to unprotect. An alarm style box will show up with a usable code.

In the Review menu tab click Unprotect sheet. Enter the created code for brute force xlsx password. Your sheet ought to be opened. Don’t use this method to open others important and personal files use these tricks and software only for your use.

The above mentioned two approaches to unprotect Excel sheet without secret word. They appear a marginally bulky, yet they truly do work. In the event that you need a less demanding approach to spare time and inconvenience, attempt this amazing solution 3. You will definitely in love with this software.

Solution 3: Unlock Password Protected Excel File with PassFab for Excel

Last and the most important solution for all worksheets from 2003 to 2016 is using PassFab for Excel. We all know that every person always try to use free method so that he/she can open its important documents but at the end all these free methods doesn’t work for brute force attack Excel password recovery but no more worries now we are here to let you know with PassFab for Excel to supprt all worksheets from 2003 to 2016 and if you are using a window Windows 10/8.1/8/7/XP/Vista.

If you are looking for Excel brute force password recovery, then just download this software - PassFab for Excel in advance. Just by following these amazing four steps you will easily find Excel password.

Step 1: In step 1 after you download the software then the things you need to do is to install this software.

Step 2: After launching this software you will find an “Add” button, just click on that button and import the sheet for which you are looking for password.

add file

Step 3: In 3rd step you will find 3 attack modes. Brute-force Attack, Brute-force with Mask and Dictionary attack so just go for one mode that meets your requirements.

dictionary attack

Step 4: Just click on “Start “and find your Excel file password successfully.

Summary

Ideally, the tip and traps we gave above will be useful to expel or recuperate Excel brute force password recovery, and get you into your secret word ensured Excel document! If you have gone for some other wonderful Excel secret key recuperation instrument then must Share your experience Post a remark in the remark segment, we will let you know with some more valuable tips secured!

We have recommended these amazing tricks and ideas to others and got positive results from all of them. So after getting amazing reviews we made a blog so that everybody can get benefit from these ideas and software and if you like these then don’t forget to share this post. We will recommend you don’t go for free methods as free methods just waste your time. Free methods nothing helps you find the password back. Stay tuned with us for more blogs! For now, happy learning.

Comment

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>